الترقيات كازينو لاعبي العوامة

الكازينوهات في البلاد بدأت تفتح مرة أخرى. يتم إعداد معظم ألعاب بلاكجاك  بمقاعد بعيدة اجتماعيًا. قد يكون هذا أو لا يكون جيدًا للاعبي البلاك جاك. أي شخص يلعب عددًا أقل من اللاعبين على طاولة العوامة سيرى المزيد من اليدين في الساعة.

يمكن أن تكون الفائدة الوحيدة للاعبي البلاك جاك هي العروض الترويجية الإضافية. قد تكون هناك زيادة في العروض لجذب اللاعبين إلى الكازينوهات. قد يتفاوض بعض لاعبي البلاك جاك على عرض خاص مع كازينو. غالبية لاعبي البلاك جاك يقدمه هذا الكازينو العادي الذي يتضمن دورات مجانية ، رهانات المباراة ومضاعفاتها.

لعبة مجانية

يسعد الكازينوهات بتوسيع نطاق ألعابها المجانية لجذب اللاعبين إلى مكان الإقامة. اللعب الحر هو بالضبط ما يبدو عليه. إنه المال الذي يمكن للضيف استخدامه للعب ألعاب الكازينو. يجب استخدام المال للعب. اللعب الحر هو عادة لعبة آلة. على الرغم من أنها تستخدم بشكل رئيسي في ماكينات القمار وماكينات البوكر الفيديوية ، إلا أنه يمكن استخدام اللعبة المجانية أيضًا في طاولات البلاك جاك الإلكترونية وآلات فتحات الملاعب.

اللعب الحر ليس له قيمة نقدية. ومع ذلك ، هناك طريقة للخروج من اللعبة بأموال حقيقية أثناء استخدام الدوران المجاني. هذا النوع من المال الإعلاني يجب أن “يلعب” بواسطة آلة. يمكن للاعب الاحتفاظ بالمال المتبقي بعد إنفاقه. على سبيل المثال ، يمكن للاعب الحصول على 100 دولار في اللعب الحر. هذا يعني أن لاعب البلاك جاك يجب أن يلعب 20 توزيع ورق على الأقل على جهاز 5 دولارات (5 × 20 توزيع ورق = 100 دولار). يمكن للاعب سحب أي أموال تبقى في الجهاز بعد تشغيل 100 دولار.

العب مباراة

لعب المباراة هو إعلان شائع لألعاب الطاولة للاعبين الاستجماميين. غالبًا ما تكون هذه الرسائل جزءًا من المراسلات الشهرية لأعضاء نادي اللاعبين. هذا العمل الرهان الفريد هو من هذا القبيل. ومع ذلك ، تتوافق قسيمة لعب المباراة مع ما يضعه اللاعب في لعبة واحدة. يقتصر لعب المباراة بشكل عام على المبلغ الذي يراهن عليه الضيف عادة مرة واحدة.

يعد استخدام قسيمة لعب المباراة أمرًا سهلاً. يقوم لاعب البلاك جاك بإزالة قسيمة مباراة المرسل وإحضارها إلى الكازينو. يُظهر الضيف القسيمة للتاجر قبل وضع الرهان. بعد الموافقة ، يختار اللاعب المبلغ الذي يريد المراهنة به ويضع الرقائق فوق القسيمة أو بجوارها. إذا فاز اللاعب ، سيحصل على ضعف هذا المبلغ. وحدة واحدة هي الرهان الفائز وأخرى هي الرهان الذي يطابق الكازينو.

لعب المباراة هو عنصر ترويجي رائع ، ولكنه جيد بيد واحدة فقط. ليس من غير المألوف أن يقترب اللاعب من طاولة ، ويلعب يدًا في اللعبة ، ويفوز أو يخسر. هذا هو الاستثناء وليس القاعدة. يستخدم بعض اللاعبين القسيمة مباشرة عند الجلوس. ينتظر لاعبون مختلفون قدرًا معينًا من الوقت لاستخدامهم أثناء جلسة البلاك جاك.

المضاعفات

المضاعفات هي عروض ترويجية أكثر شيوعًا لمشغلات ألعاب الفيديو بوكر وفتحات. يضاعف هذا النوع من العروض الترويجية عدد نقاط نادي اللاعبين التي تم إنشاؤها أثناء المباراة. من الأسهل تتبع طريقة اللعب على جهاز ما مقارنة بلعبة الطاولة.
تعد المضاعفات طريقة رائعة لجمع نقاط نادي اللاعبين التي يمكن استخدامها للوجبات المجانية والمشروبات والغرف وما إلى ذلك.